Header Ads

بحث هذه المدونة الإلكترونية

البيان الرسمي والكامل لـ ميزانية الجيش الأمريكي 2022

بياناليزس - مهمة وزارة الدفاع (DoD) هي ردع الخصوم والدفاع عن وطن الولايات المتحدة ومواطنيها. ومع تطور التهديدات العالمية ، يجب أن تتطور الإدارة كذلك إذا أردنا أن نظل جاهزين وقادرين على إحباط أهداف الخصوم. وفقًا لذلك ، يستثمر طلب ميزانية وزارة الدفاع للعام المالي 2022 في الأشخاص والأولويات والغرض من المهمة التي ستجدد مزايا أمريكا وتدعم جهود الولايات المتحدة لتعزيز أولوياتنا الدفاعية.

يعد جائحة COVID-19 التحدي الأكثر إلحاحًا الذي يواجه أمتنا اليوم ، وكان لتأثيره آثار بعيدة المدى على الإدارة والقوى العاملة والعمليات وعمليات الاستحواذ. ستدعم وزارة الدفاع جهود الإدارة لوقف الوباء ومساعدة جهود الإغاثة من COVID-19 وتوزيع اللقاحات.



علاوة على ذلك ، تستثمر ميزانية العام المالي 2022 في قدرة وزارة الدفاع على منع الأوبئة والأحداث البيولوجية في المستقبل والاستجابة لها.

لقد كشف الوباء عن ضعف كل من الأمة والقوة للأحداث البيولوجية ، والتي قد تتزايد عواقبها في المستقبل فقط بسبب تغير المناخ ، والتأهب العالمي ونقاط الضعف في سلسلة التوريد ، والتقدم في التكنولوجيا التي تسهل إنشاء وتعديل عوامل خطرة.

تشكل الصين أكبر تحد طويل الأمد للولايات المتحدة ، وسيتطلب تعزيز الردع ضد الصين أن تعمل وزارة الدفاع بالتنسيق مع أدوات القوة الوطنية الأخرى.

ستدعم القوة المشتركة ذات المصداقية القتالية نهجًا شاملاً للأمة بأكملها للمنافسة وتضمن قيادة الأمة من موقع القوة. وفقًا لذلك ، ستعطي وزارة الدفاع الأولوية للصين وتحديثها العسكري باعتباره التحدي الذي يواجهنا.ستواصل الوزارة تحديث قواتها ، والموقف العالمي ، والمفاهيم العملياتية لضمان قدرة قواتنا المسلحة على ردع العدوان الذي يقوض أمن كل من الولايات المتحدة والدفاع ضده. الدول وحلفاؤنا.

كجزء من هذا الجهد ، تستفيد وزارة الدفاع من مزايانا التكنولوجية وتستثمر في تقنيات القطع التي ستوفر مزايا قتالية جديدة لقواتنا ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي ، والتكنولوجيا فوق الصوتية ، والحوسبة الإلكترونية والكمية ، من بين أمور أخرى.

تعمل وزارة الدفاع على زيادة سرعة وحجم الابتكار في القوة ، بما في ذلك التطوير والتجريب واعتماد القدرات الناشئة والمفاهيم التشغيلية المشتركة لمواجهة المنافسين في كل من صراعات المنطقة الرمادية والمتقدمة.

يجب أن توازن الإدارة أيضًا بين التحديات المتنافسة الناشئة عن التهديدات المتقدمة والمستمرة للأمن العالمي. ستظل وزارة الدفاع على استعداد تام للردع ، وإذا لزم الأمر ، للرد على تهديدات الدولة القومية النابعة من روسيا وإيران وكوريا الشمالية ، وستواصل تعطيل المنظمات المتطرفة العنيفة التي تشكل

التهديدات العابرة للحدود الوطنية والإقليمية للقوات الأمريكية ولحلفائنا وشركائنا. تواجه الولايات المتحدة أيضًا أزمة مناخية متنامية ، وتدرك وزارة الدفاع أن أمن البلاد على المدى الطويل يتطلب منا رفع درجة المناخ كأولوية للأمن القومي.

حيثما كان ذلك ممكنًا ، ستسعى وزارة الدفاع إلى تمهيد الطريق لمقاربات بديلة تراعي المناخ للبلد. ستقوم وزارة الدفاع بدمج الاعتبارات المناخية في جميع السياسات والاستراتيجيات وأنشطة مشاركة الشركاء.

ليس هناك شك في أن أزمة المناخ سيكون لها تأثير على مهام وزارة الدفاع وخططها وقدراتها ، وتضمن ميزانية السنة المالية 2022 استعداد الإدارة لمواجهة هذه التحديات بشكل مباشر.

تدرك وزارة الدفاع أنها لا تستطيع معالجة هذه التحديات بمفردها ولا تزال تحقق الأهداف الأمنية للأمة. سيتطلب النجاح عملًا جماعيًا - مع كل من حلفائنا وشركائنا الدوليين ، ومع الوكالات المشتركة والكونغرس والصناعة الخاصة والشعب الأمريكي هنا في الوطن.

ستعطي وزارة الدفاع الأولوية لإعادة بناء شراكات دفاعية متبادلة المنفعة ، وهي ميزة استراتيجية لا يمكن لأي منافس أمريكي أن يضاهيها ، وستعمل على مواءمة أولويات الدفاع لتعزيز المصالح المشتركة.

في الداخل ، ستستثمر الوزارة في التصنيع الأمريكي ، والعائلات العسكرية ، والبنية التحتية الوطنية للاستجابة للكوارث والأوبئة ، مما يضمن الشعور بالتأثيرات الإيجابية للإدارة في جميع أنحاء أمريكا حيث نعمل معًا لإعادة البناء بشكل أفضل.
أخيرًا ، تتمثل أكبر ميزة لوزارة الدفاع في قوتها العاملة ، بدعم من عائلاتها العسكرية. تعتبر رعاية موظفينا وصحتهم الجسدية والعقلية والعاطفية من بين أعلى أولويات القسم لأننا لا نستطيع أن نكون مستعدين بدون قوة عاملة نشطة وممكنة.

ستستثمر وزارة الدفاع في نمو القوى العاملة لدينا وتطويرها ، بما في ذلك التدريب والتعليم وفرص التقدم التي ستعمل على تحسين الترقية والاحتفاظ بالقوى العاملة لدينا ، المدنية والعسكرية.

تلتزم وزارة الدفاع بمعالجة التحديات التي تقوض قدرتنا على جذب أعلى مستويات الجودة والاحتفاظ بها ، من الإسكان ودعم الأسرة إلى منع الانتحار والاعتداء الجنسي. ستضمن الإدارة أن تعكس قوتنا اتساع نطاق المهارات والمواهب لدى كل هؤلاء القادرين على الخدمة عبر أمتنا المتنوعة.

من خلال الاستثمار في المزايا الدائمة لأمريكا ، بما في ذلك موظفينا ، تضمن ميزانية السنة المالية 2022 للإدارة أن تواجه تحديات اليوم من موقع القوة وإعادة البناء بشكل أفضل في نهاية المطاف.

توفر رسالة الوزير أوستن إلى القوة ، الصادرة في 4 مارس 2021 ، الإطار الاستراتيجي الشامل لكل من أولويات الوزارة على المدى القريب وطلب ميزانية وزارة الدفاع للعام المالي 2022 الموضح هنا.

ميزانية الجيش الأمريكي 2022 البيت الأبيض

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.