Header Ads

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجيش الأمريكي في المحيط الهادي لردع الصين

بياناليزس - تؤكد مبادرة الردع في المحيط الهادي (PDI) على العناصر الواردة في طلب -ميزانية الجيش الأمريكي 2022- الرئيس للسنة المالية 2022 التي تعزز الردع وتحافظ على ميزتنا التنافسية.

تتميز خطة PDI للسنة المالية 2022 بمجموعة فرعية بقيمة 5.1 مليار دولار من طلب -ميزانية الجيش الأمريكي 2022- الوزارة للسنة المالية 2022 ، وليس صندوقًا منفصلاً ، في استثمارات مستهدفة لمنطقة المحيطين الهندي والهادئ ، والتي سيتم استخدامها لتطوير وشراء قدرات دفاعية لدعم القوة الفتاكة المشتركة ، لا سيما في توفير القدرة على النجاة من الضربة والمواجهة في بيئة محرومة.

يسلط PDI الضوء أيضًا على الاستثمارات لتحسين قدرات الحلفاء والشركاء ، ولتطوير مفاهيم مبتكرة لمواجهة التهديدات
من خلال التقنيات المتقدمة.

لاحظ أنه في المجموع ، تستثمر الإدارة أكثر من 66 مليار دولار في منطقة المحيطين الهندي والهادئ للعام المالي 2022 ، بما في ذلك ما تم تسليط الضوء عليه في PDI.

نظرًا لأن هذا العام يمثل أول عرض تقديمي PDI على الإطلاق ، تتوقع الإدارة تعديلات على عرض PDI في الميزانيات المستقبلية حيث تعمل مع الكونجرس لإجراء التحسينات.

تم تصميم القدرات العسكرية المتنامية لجمهورية الصين الشعبية (PRC) خصيصًا لتقويض حرية الولايات المتحدة والحلفاء والشركاء في العمل في منطقة المحيطين الهندي والهادئ ، ودعم سياسات جمهورية الصين الشعبية الدبلوماسية والاقتصادية وغيرها من السياسات القسرية.

لذلك يسلط PDI الضوء على استثمارات الجيش الأمريكي الهامة التي تعمل على تحسين قدراتنا ، ووضعنا ، والتدريب ، والاستعداد ، إلى جانب تلك الخاصة
حلفاؤنا وشركاؤنا الرئيسيون. ومع ذلك ، فإن استثمارات PDI ليست مجمل موارد الجيش الأمريكي والأنشطة التي تدعم فعالية القتال والردع والمنافسة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ ؛
في الواقع ، فإن غالبية استثمارات الجيش الأمريكي في قوة مشتركة أكثر فتكًا ومرونة وجاهزة لها قابلية للتطبيق ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، لدعم هذه الضرورة الاستراتيجية.

ومع ذلك ، يعمل PDI كإطار عمل مفيد لفهم وقياس استثمارات محددة كما هو مفصل في الفئات الموضحة أدناه.


يوجه القسم 1251 من قانون تفويض الدفاع الوطني للسنة المالية 2021 (NDAA) الجيش الأمريكي لإنشاء PDI للأغراض الخمسة التالية:

تحديث وتعزيز وجود القوات المسلحة للولايات المتحدة ، بما في ذلك تلك ذات القدرات المتقدمة ؛ تحسين القدرات اللوجستية والصيانة والتخزين المسبق للمعدات والذخائر والوقود والعتاد ؛ تنفيذ برنامج تمارين وتدريب وتجريب وابتكار للقوة المشتركة. تحسين البنية التحتية لتعزيز استجابة ومرونة القوات المسلحة للولايات المتحدة ؛ وبناء القدرات الدفاعية والأمنية والقدرة وتعاون الحلفاء و
شركاء.

يسلط PDI للسنة المالية 2022 الضوء على استثمارات الجيش الأمريكي التي تهدف إلى تعزيز تلك الأهداف الموجهة من قبل الكونجرس ، والتي تتمحور حول فئات الاستثمار الأربع التالية:

تصميم القوة والوضعية 23.0
التمارين والتجريب والابتكار 150.0
القوة المميتة المشتركة 4،914.1
تقوية التحالفات والشراكات 0.5
إجمالي تحسينات PDI 5،087.6

يتضمن طلب الموازنة العامة لالجيش الأمريكي للعام المالي 2022 5.1 مليار دولار في الاستثمارات المستهدفة لبرامج محددة لـ PDI ، وفقًا لفئات الاستثمار المشار إليها أعلاه.

على وجه الخصوص ، يعمل طلب PB للسنة المالية 2022 على تحسين قدرة وقدرة الضربة بعيدة المدى للقوة المشتركة ، والتي حددتها العديد من التحليلات الداخلية والخارجية لالجيش الأمريكي على أنها بالغة الأهمية لقدرة الحرب الأمريكية ورادع موثوق به لمنطقة المحيطين الهندي والهادئ.

ويشمل ذلك زيادة الاستثمارات في قدرة وسعة توماهوك وصواريخ ستاندرد 6 (SM-6) ؛ قدرات الحرائق التقليدية البرية مع نطاقات تتجاوز 500 كيلومتر التي فرضتها سابقًا معاهدة القوات النووية متوسطة المدى (INF) ؛ وقدرات تفوق سرعة الصوت ، مثل قدرة الضربات السريعة التقليدية للبحرية.

يوسع طلب PB للسنة المالية 2022 أيضًا كلاً من أنشطة بناء السفن وقدرة بناء السفن ، والتي تعد ضرورية للحفاظ على التفوق البحري للولايات المتحدة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ ، نظرًا لمركزية هذا المجال للعمليات في مسرح العمليات.

على سبيل المثال ، يوسع طلب PB للسنة المالية 2022 الاستثمارات في السفن السطحية وتحت السطحية غير المأهولة ، وأنواع المنصات الحاسمة للتطوير المستقبلي لإسقاط القوة البحرية الأمريكية والعمليات البحرية الموزعة في بيئة التشغيل الممتدة والمثيرة للجدل بين الهند والمحيط الهادئ.

يتضمن طلب الموازنة العامة للسنة المالية 2022 أيضًا استثمارات أخرى لتحسين القدرات القتالية ذات الصلة بالتحديات التشغيلية في
منطقة المحيطين الهندي والهادئ ، بما في ذلك تحسينات القدرات لمقاتلة F-35 Joint Strike Fighter ، وتحديد المواقع المرنة ، والملاحة والتوقيت (PNT) ، وقدرات الاحتياط في مشاة البحرية.

تعتمد هذه الاستثمارات على مجموعة واسعة من استثمارات القوة المشتركة الأوسع المقترحة في طلب الجيش الأمريكي الإجمالي للسنة المالية 2022 PB ، والتي تعطي الأولوية للتحديات الاستراتيجية والتشغيلية
مسرح المحيطين الهندي والهادئ كتهديد خطي لالجيش الأمريكي.

على سبيل المثال ، بالإضافة إلى مبلغ 5.1 مليار دولار المستهدف لبرنامج PDI ، يتضمن طلب ال-ميزانية الجيش الأمريكي 2022- العمومية للسنة المالية 2022 أيضًا استثمارات كبيرة في المشاريع المتقدمة
تطوير وشراء الذخائر ؛ قدرة وقدرة منصة الضربة التي يمكن النجاة منها ؛ توسيع وضعية ومرونة القوة الأمامية ؛ وأنظمة مرنة للقيادة والتحكم والاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (C4ISR).

ستساعد كل هذه الاستثمارات الجيش الأمريكي في الحفاظ على ميزة عسكرية تقليدية ضرورية لردع العدوان في منطقة المحيطين الهندي والهادئ.

استثمارات وأنشطة PDI و DoD على نطاق أوسع:

إظهار التزام الولايات المتحدة بالحفاظ على منطقة المحيطين الهندي والهادئ حرة ومنفتحة. تركز الجيش الأمريكي على الحفاظ على ميزتنا العسكرية وتوسيع نطاقها في المنطقة ، في مواجهة التهديدات التي تشكلها جمهورية الصين الشعبية ، مع ردع ومواجهة الأعمال المزعزعة للاستقرار في الشمال.
كوريا.
 
قم ببناء قوى فتاكة ومرنة وجاهزة وموقفة للرد بسرعة وفعالية ضد العدوان. إن الحفاظ على فعاليتنا العسكرية وزيادتها أمر ضروري لردع العدوان ومنع الصراع.

ساعد في تقوية تحالفاتنا وشراكاتنا بين منطقة المحيط الهادئ والهندي والتي تعتبر محورية لرؤية الولايات المتحدة لنظام إقليمي منطقة المحيطين الهندي والهادئ حر ومنفتح وقائم على القواعد ، والذي يتيح الاستجابات الجماعية للتحديات المشتركة التي تقوض الأمن والاستقرار.

ستواصل الجيش الأمريكي إعطاء الأولوية للاستثمارات التي تزيد من ميزة القوة المشتركة القتالية وقدرتها على ردع الصراع ، مع تمكين الحلول القتالية والفعالة من حيث التكلفة للثغرات وأوجه القصور الأخرى في القدرات.

يوفر PDI التابع لالجيش الأمريكي والاستثمارات والأنشطة ذات الصلة أساسًا عسكريًا يمكن من خلاله تطوير سياسات وأنشطة الحكومة الأمريكية الأوسع لردع العدوان وتعزيز شبكتنا من الحلفاء والشركاء في المنطقة والعالم.

الجيش الصيني الجيش الامريكي ميزانية الجيش الصيني ميزانية الجيش الامريكي الصراع الصيني الامريكي الردع في المحيط

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.