Header Ads

بحث هذه المدونة الإلكترونية

بيان ميزانية الجيش الأمريكي عن روسيا وإيران وكوريا الشمالية والمنظمات المتطرفة العنيفة

بياناليزس - "سنضمن أننا نظل على استعداد تام للرد على تهديدات الدول القومية المنبثقة من روسيا وإيران وكوريا الشمالية وردعها بشكل فعال ، وتعطيل تهديدات الجهات الفاعلة العابرة للحدود وغير الحكومية من المنظمات المتطرفة العنيفة ، مثل تلك التي تعمل في الشرق شرق وإفريقيا وجنوب ووسط آسيا ". - وزير الدفاع لويد ج. أوستن. ميزانية الجيش الأمريكي 2022.

على الرغم من أن الصين تمثل تهديدًا سريعًا للقوة المشتركة ، إلا أنه يتعين على الولايات المتحدة الحفاظ على القوات والقدرات اللازمة للردع والدفاع ضد التهديدات المستمرة خارج منطقة المحيطين الهندي والهادئ. لا تزال روسيا خصمًا دائمًا وقديرًا يستمر في ازدراء المعايير الدولية ، وينتهك السلامة الإقليمية لجيرانها وسيادة الانتخابات الوطنية ، ويواصل أهدافه باستخدام التكتيكات الهجينة والإكراه النووي.

لقد تمت برمجة التحديث العسكري القوي والتدريب لضمان استمرار روسيا في تطوير قدراتها غير المتكافئة ، والقوة الفتاكة التقليدية ، والردع النووي بقصد الحد من خيارات الرد الأمريكية. تواجه وزارة الدفاع أيضًا تهديدات مستمرة من برنامج الأسلحة النووية للنظام الكوري الشمالي ، والأدوات الإلكترونية الهجومية ، وغيرها من الأنشطة المزعزعة للاستقرار التي تهدف إلى ترسيخ أمن النظام وتنمية النفوذ الإقليمي والدولي للدولة المارقة.

تشكل أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار والسعي وراء القدرات التقليدية وغير التقليدية على حد سواء تهديدات لقواتنا وشركائنا في الشرق الأوسط. أخيرًا ، على الرغم من تدهور المنظمات المتطرفة العنيفة على الصعيد العالمي ، فإنها لا تزال تشكل تهديدات عبر وطنية وإقليمية للولايات المتحدة وحلفائنا وشركائنا.

الجيش الأمريكي الجيش الروسي الجيش كوريا الشمالية الجيش الكروي جيش كوريا الشمالية الجيش الايراني ميزانية الجيش

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.