بياناليزس أيدو هو إحدى مواقع بياناليزس جروب وهو موقع تعليمي خدمي مجاني يحتوي على الكثير من المعلومات والتفاصيل بشأن العديد من المعاهد الخاصة كدليل كامل لها بالإضافة إلى عدد من جداول الامتحانات والنتائج والكثير من الخدمات التعليمية المتعلقة بـ تنسيق الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات والكليات والمعاهد.


استطاع الموقع تحقيق عدد زيارات كبير جدًا  من محركات البحث رغم أنه تجريبي وليس دوري، حيث بلغ إجمالي زياراته أكثر من 474 ألف زيارة خلال 3 أشهر بمعدل وصول للمستخدمين 6.7 مليون، وذلك بنتائج أغلبها في الصفحة الأولى.


في النهاية لا تزال مواقع بياناليزس تجريبية بحت تُفيد في التجارب العملية للمساعدة في الأعمال الأخرى، وفي ذات الوقت هي دليل قوي على قدرة اختراق النمو في التسويق الرقمي لعدة مجالات من بينها التعليم، السيارات، العقارات، التسويق الرقمي، الأخبار والصحف، الاقتصاد، السياحة، الموبايلات، التجارة الإلكترونية، ويمكن استخدامها في الوقت الحالي كقناة تسويقية سريعة لمن يريد من أصحاب الشركات والمؤسسات المختلفة، السيطرة على هذه المجالات.

صور رسمية للإحصائيات والموقع

(1) صورة الموقع الإلكتروني بياناليزس أيدو

بياناليزس أديو أيدو


(2) صورة رسمية لإحصائيات بياناليزس أيدو من جوجل كونسل


(3) عدد من الصور الرسمية لإحصائيات بياناليزس أيدو من جوجل انالتيكس تشمل عدد الزيارات والفئات والعمر والكثير من البيانا تالديمغرافية والجغرافية وغيرها